شباب عامودا
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 كــل جديــد يتعلق بدوري الابـــطال الاوربي ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youna
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

مُساهمةموضوع: كــل جديــد يتعلق بدوري الابـــطال الاوربي ..   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 6:04 pm

اخوتي الكرام شباب عامودا

من هنا يمكن متابعة جميع اخبار دوري ابــطال اوربا






المجمـــــــوعات





هــــــنــــــــــــــا

والتغطية متواصلة ان شاء الله

في انتظار مشاركة الجميــع

Smile Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://youna.7olm.com
youna
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: كــل جديــد يتعلق بدوري الابـــطال الاوربي ..   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 6:11 pm


بداية ناجحة لريال مدريد وفوز ساحق لأرسنال وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا


استهل فريق ريال مدريد الأسباني مسيرته في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بنجاح كبير تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو حيث حقق فوزا ثمينا 2/صفر على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي مساء أمس الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في الدور الأول (دور المجموعات) بالبطولة.

وفي إطار نفس المجموعة ، تغلب ميلان الإيطالي على أوزير الفرنسي بنفس النتيجة ليقتسم صدارة المجموعة مع ريال مدريد في بداية طريق الصراع للوصول إلى المباراة النهائية المقررة على استاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن منتصف العام المقبل.

وكان فريقا أرسنال وتشيلسي الانجليزيان أكبر الفائزين في مباريات الأمس حيث سحق أرسنال ضيفه سبورتنج براجا البرتغالي بسداسية نظيفة في المجموعة الثامنة التي شهدت أيضا فوز شاختار دونيتسك الأوكراني على بارتيزان بلجراد الصربي 1/صفر.

كما حقق تشيلسي فوزا كبيرا 4/1 على مضيفه زيلينا السلوفاكي في المجموعة السادسة التي شهدت أمس أيضا فوز سبارتاك موسكو الروسي على مضيفه مارسيليا الفرنسي 1/صفر.

وتغلب بايرن ميونيخ الألماني ، وصيف بطل المسابقة ، على ضيفه روما الإيطالي 2/صفر في المجموعة الخامسة التي شهدت أيضا فوز كلوج الروماني على بازل السويسري 2/1 .

وعلى استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد ، بدأ المدرب البرتغالي مورينيو طريقه نحو تحقيق حلم الإنجاز التاريخي الذي يسعى إليه من خلال الفوز بلقب دوري الأبطال مع ثلاثة فرق مختلفة.

وقاد مورينيو فريقه الجديد ريال مدريد إلى الفوز على أياكس الهولندي في مواجهة بين فريقين يستحوذان على 13 من الألقاب السابقة لنفس البطولة حيث يتصدر ريال مدريد قائمة الفرق الفائزة باللقب برصيد تسعة ألقاب مقابل أربعة ألقاب لأياكس.

وسجل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين هدفي المباراة في الدقيقتين 31 و73 وتصدت العارضة لهدف آخر من هيجوين في بداية اللقاء.

وأهدر هيجوين مع باقي زملائه ومنهم الألماني مسعود أوزيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو عددا آخر من الأهداف كان كفيلا ببداية مدوية لريال مدريد في البطولة هذا الموسم علما بأن الفريق فشل في عبور الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة على مدار المواسم الستة الماضية.

وفي إطار نفس المجموعة (السابعة) ، أفلت ميلان الإيطالي ، الفائز بلقب البطولة سبع مرات سابقة ، من كمين ضيفه أوزير وتغلب عليه بهدفين في الشوط الثاني بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ويدين ميلان بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى نجم هجومه الجديد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنضم إليه من برشلونة الأسباني هذا الصيف حيث سجل إبراهيموفيتش هدفي المباراة في الدقيقتين 66 و69 وشارك البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة السابق أيضا في صناعة الهدفين.

وفي المجموعة الثامنة ، لقن أرسنال ضيفه سبورتنج براجا ، الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى ، درسا قاسيا على استاد "الإمارات" في العاصمة لندن وأمطر شباك الفريق بستة أهداف نظيفة ليتصدر الفريق المجموعة بفارق الأهداف أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

وكان الأسباني سيسك فابريجاس ، لاعب خط وسط أرسنال ، هو النجم الأبرز في هذه المباراة حيث سجل هدفين وصنع هدفين ليقود الفريق للفوز الكاسح في هذه المباراة التي سار فيها اللعب عبر الشوطين باتجاه مرمى الفريق البرتغالي.

وحسم أرسنال المباراة في شوطها الأول بالأهداف الثلاثة التي سجلها الأسباني سيسك فابريجاس والروسي أندري أرشافين والمغربي مروان الشماخ في الدقائق التاسعة من ضربة جزاء و30 و34 .

ثم عزز الفريق فوزه بثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني سجلها فابريجاس في الدقيقة 53 وكارلوس فيلا في الدقيقتين 69 و84 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة قاد المهاجم الكرواتي داريو سرنا فريق شاختار دونيتسك للفوز على بارتيزان بلجراد الصربي بالهدف الذي سجله في الدقيقة 71 من ضربة حرة سددها بطريقة رائعة إلى داخل الشباك مباشرة بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وسار تشيلسي ، حامل لقب الدوري الانجليزي ، على نهج أرسنال واستهل مسيرته في البطولة بفوز كبير 4/1 على مضيفه زيلينا السلوفاكي ضمن منافسات المجموعة السادسة علما بأن الموسم الحالي يشهد المشاركة الأولى أيضا لزيلينا في دوري الأبطال.

وحسم تشيلسي المباراة في شوطها الأول بثلاثة أهداف افتتحها الغاني مايكل إيسيان في الدقيقة 13 ثم أضاف الفرنسي نيكولا (بلال) أنيلكا الهدفين الآخرين في الدقيقتين 24 و28 .

وعزز الفريق فوزه في بداية الشوط الثاني بهدف رابع سجله دانيال ستوريدج في الدقيقة 48 قبل أن يسجل توماس أورافيتش هدف حفظ ماء الوجه لزيلينا في الدقيقة 55 .

وتصدر تشيلسي بهذا الفوز مجموعته بفارق الأهداف أمام سبارتاك موسكو الروسي الذي تغلب على مضيفه مارسيليا الفرنسي بهدف نظيف سجله سيزار أزبيليكوتا ، لاعب مارسيليا ، عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82 بعدما انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وفي المجموعة الخامسة ، فشل بايرن ميونيخ ، الذي وصل لنهائي البطولة في الموسم الماضي ، في هز شباك ضيفه روما على مدار 78 دقيقة ولكن لاعبيه الشاب توماس مولر والمخضرم ميروسلاف كلوزه نجمي المنتخب الألماني في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا أنقذا الفريق وسجلا له هدفين في الدقيقتين 79 و83 .

واعتلى بايرن بذلك قمة المجموعة بفارق الأهداف أمام كلوج الروماني الذي حقق فوزا ثمينا على ضيفه بازل السويسري في المباراة الثانية بالمجموعة عبر هدفين سجلهما تومات رادا ولاسينا تراوري في الدقيقتين التاسعة و13 مقابل هدف سجله فالنتين ستوكر في الدقيقة 45 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://youna.7olm.com
gorane.amude

avatar

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: ريال مدريد وبايرن وتشيلسي وأرسنال تواصل انتصاراتها في دوري الأبطال­   الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 8:15 pm

ريال مدريد وبايرن وتشيلسي وأرسنال تواصل انتصاراتها في دوري الأبطال­

واصلت فرق ريال مدريد وبايرن ميونيخ وتشيلسي وأرسنال انتصاراتها في بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم وحقق كل منها فوزه الثالث على التوالي في البطولة من خلال مباريات الجولة الثالثة في الدور الأول (لدور المجموعات) في البطولة والتي جرت أمس الثلاثاء 19 - 10 - 2010

بينما مني روما الإيطالي بهزيمة قاسية على ملعبه وحقق أياكس الفوز الأول له في مجموعته بالدور الأول للبطولة.

وحقق ريال مدريد الأسباني فوزا غاليا على ضيفه ميلان الإيطالي بهدفين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني مسعود أوزيل في الدقيقتين 13 و14 ليرفع الفريق رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة السابعة بينما تجمد رصيد ميلان عند أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام أياكس الذي تغلب على أوزير الفرنسي 2/1 في المباراة الثانية بالمجموعة.

وحقق أياكس الفوز الأول له في المجموعة بعدما تغلب على ضيفه أوزير الفرنسي بهدفين سجلهما ديمي دي زوا ولويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي في الدقيقتين السابعة و41 مقابل هدف سجله فالتر بيرسا في الدقيقة 57 .

وشهدت الدقيقة 56 طرد اللاعب أندري أوير من أياكس كما طرد دينيس أوليتش من صفوف أوزير في الدقيقة 85 لحصوله على الإنذار الثاني.

وواصل أرسنال الإنجليزي انتصاراته الساحقة واكتسح ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 5/1 لينفرد بصدارة المجموعة الثامنة برصيد تسع نقاط بينما تجمد رصيد شاختار دونيتسك عند ست نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة ، فاز سبورتنج براجا البرتغالي على ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي 2/صفر ليكون الفوز الأول له في المجموعة حيث حصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة واحتل المركز الثالث بينما كانت الهزيمة هي الثالثة للفريق الصربي الذي يقبع في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وكان أرسنال هو أكبر الفائزين في مباريات اليوم حيث ألحق هزيمة قاسية بضيفه شاختار دونيتسك بعدما سجل خمسة أهداف من أول ست تسديدات له على المرمى في هذه المباراة.

وافتتح لاعب خط الوسط الكاميروني ألكسندر سونج التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 19 ثم أضاف زميله الفرنسي سمير نصري الهدف الثاني في الدقيقة 42 وعزز الأسباني سيسك فابريجتس وجاك ويلشاير والمغربي مروان الشماخ فوز الفريق بثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 60 و66 و69 .

بينما أحرز الكرواتي إدواردو دا سيلفا هدف شاختار الوحيد في الدقيقة 82 وذلك في مرمى فريقه السابق والذي فشل في العودة إلى تشكيلته الأساسية بعد الإصابة العنيفة التي تعرض لها بسكر مزدوج في ساقه.

وحقق سبورتنج براجا الفوز على بارتيزان بهدفين سجلهما ليما دوس سانتوس وماتيوس لييتي في الدقيقتين 35 و90 .

وانفرد تشيلسي الإنجليزي بصدارة المجموعة السادسة بفوزه 2/صفر في وقت سابق اليوم على مضيفه سبارتاك موسكو.

وحسم تشيلسي المباراة في شوطها الأول بهدفين أحرزهما المدافع الروسي الدولي يوري جيركوف والمهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا في الدقيقتين 24 و43 ليقترب الفريق خطوة كبيرة على طريق التأهل للدور الثاني في البطولة.

وتجمد رصيد سبارتاك عند ست نقاط في المركز الثاني بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المجموعة.

واستغل جيركوف لاعب سيسكا موسكو سابقا ونجم تشيلسي حاليا محاولة تشتيت ضعيفة من رأس نيكولاس باريخا وسدد الكرة قوية بيسراه من 20 مترا في شباك أندري ديكان حارس مرمى سبارتاك موسكو.

وقبل دقيقتين فقط من نهاية الشوط الأول ، مرر الغاني مايكل إيسيان نجم خط وسط تشيلسي الكرة إلى أنيلكا الذي تقدم بها نحو مرمى سبارتاك وتخلص من رقيبه قبل أن يودع الكرة داخل الشباك ليعزز التقدم المستحق لتشيلسي الذي فرض سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول.

وحصد مارسيليا الفرنسي أول ثلاث نقاط له في المجموعة بفوزه على زيلينا السلوفاكي 1/صفر ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط ويقبع زيلينيا في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مارسيليا وزيلينا بالتعادل السلبي ثم سجل سليمان دياوارا هدف المباراة الوحجيد لمارسيليا في الدقيقة 48 .

وعزز بايرن ميونيخ موقعه في صدارة المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط بعد فوزه 3/2 على ضيفه كلوج الروماني الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف بازل السويسري وأمام روما الإيطالي بعد هزيمة روما 1/3 أمام ضيفه بازل.

وشهد استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونيخ قمة الإثارة حيث سجل فريق كلوج الروماني أربعة أهداف ولكنه خسر 2/3 أمام مضيفه بايرن حيث كان من بين أهدافه الأربعة هدفان في مرماه عن طريق الخطأ أمام 64 ألف مشجع احتشدوا في مدرجات الاستاد.

ووجه البرتغالي كادو مدافع كلوج صدمة قوية إلى أصحاب الأرض عندما سجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 28 ولكنه وجه صدمة مماثلة لفريقه بعدها بأربع دقائق فقط عندما سجل لبايرن هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد تسديدة توني كروس لاعب بايرن ولكنها حولها إلى داخل مرمى كلوج.

وضاعف كريستيان بانين لاعب كلوج من أزمة فريقه في الدقيقة 37 حيث سجل هدفا آخر لبايرن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه لينهي بايرن الشوط الأول متقدما 2/1 .

وسجل المهاجم الألماني الدولي ماريو جوميز هدف الاطمئنان لبايرن في الدقيقة 77 عندما حاول كادو نفسه تشتيت الكرة فاصطدمت بجوميز ودخلت المرمى.

وسجل خوان كوليو الهدف الثاني لكلوج قبل أربع دقائق من نهاية المباراة ولكن الوقت لم يسعف الفريق لتحقيق التعادل.

بهذا الفوز ، اقترب بايرن خطوة كبيرة نحو التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) بينما تتصارع الفرق الثلاثة الأخرى في المجموعة على البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى الدور الثاني.

وفجر بازل السويسري مفاجأة كبيرة في المباراة الثانية بالمجموعة حيث حقق فوزا كبيرا 3/1 على مضيفه روما في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

وتقدم المهاجم السويسري الشهير ألكسندر فراي بهدف مبكر لبازل في الدقيقة 12 ثم تعادل ماركو بورييللو لروما بهدف في الدقيقة 21 ولكن صامويل إنكوم أعاد التقدم لبازل بهدف في الدقيقة 44 قبل أن يعزز كابرال فوز الفريق السويسري بهدف مع نهاية المباراة.

_________________
Goranê Amûdê
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gorane.amude

avatar

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: ريال مدريد وبايرن وتشيلسي وأرسنال تواصل انتصاراتها في دوري الأبطال­   الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 8:39 pm

ريال مدريد وبايرن وتشيلسي وأرسنال تواصل انتصاراتها في دوري الأبطال­

واصلت فرق ريال مدريد وبايرن ميونيخ وتشيلسي وأرسنال انتصاراتها في بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم وحقق كل منها فوزه الثالث على التوالي في البطولة من خلال مباريات الجولة الثالثة في الدور الأول (لدور المجموعات) في البطولة والتي جرت أمس الثلاثاء 19 - 10 - 2010

بينما مني روما الإيطالي بهزيمة قاسية على ملعبه وحقق أياكس الفوز الأول له في مجموعته بالدور الأول للبطولة.

وحقق ريال مدريد الأسباني فوزا غاليا على ضيفه ميلان الإيطالي بهدفين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني مسعود أوزيل في الدقيقتين 13 و14 ليرفع الفريق رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة السابعة بينما تجمد رصيد ميلان عند أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام أياكس الذي تغلب على أوزير الفرنسي 2/1 في المباراة الثانية بالمجموعة.

وحقق أياكس الفوز الأول له في المجموعة بعدما تغلب على ضيفه أوزير الفرنسي بهدفين سجلهما ديمي دي زوا ولويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي في الدقيقتين السابعة و41 مقابل هدف سجله فالتر بيرسا في الدقيقة 57 .

وشهدت الدقيقة 56 طرد اللاعب أندري أوير من أياكس كما طرد دينيس أوليتش من صفوف أوزير في الدقيقة 85 لحصوله على الإنذار الثاني.

وواصل أرسنال الإنجليزي انتصاراته الساحقة واكتسح ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 5/1 لينفرد بصدارة المجموعة الثامنة برصيد تسع نقاط بينما تجمد رصيد شاختار دونيتسك عند ست نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة ، فاز سبورتنج براجا البرتغالي على ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي 2/صفر ليكون الفوز الأول له في المجموعة حيث حصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة واحتل المركز الثالث بينما كانت الهزيمة هي الثالثة للفريق الصربي الذي يقبع في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وكان أرسنال هو أكبر الفائزين في مباريات اليوم حيث ألحق هزيمة قاسية بضيفه شاختار دونيتسك بعدما سجل خمسة أهداف من أول ست تسديدات له على المرمى في هذه المباراة.

وافتتح لاعب خط الوسط الكاميروني ألكسندر سونج التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 19 ثم أضاف زميله الفرنسي سمير نصري الهدف الثاني في الدقيقة 42 وعزز الأسباني سيسك فابريجتس وجاك ويلشاير والمغربي مروان الشماخ فوز الفريق بثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 60 و66 و69 .

بينما أحرز الكرواتي إدواردو دا سيلفا هدف شاختار الوحيد في الدقيقة 82 وذلك في مرمى فريقه السابق والذي فشل في العودة إلى تشكيلته الأساسية بعد الإصابة العنيفة التي تعرض لها بسكر مزدوج في ساقه.

وحقق سبورتنج براجا الفوز على بارتيزان بهدفين سجلهما ليما دوس سانتوس وماتيوس لييتي في الدقيقتين 35 و90 .

وانفرد تشيلسي الإنجليزي بصدارة المجموعة السادسة بفوزه 2/صفر في وقت سابق اليوم على مضيفه سبارتاك موسكو.

وحسم تشيلسي المباراة في شوطها الأول بهدفين أحرزهما المدافع الروسي الدولي يوري جيركوف والمهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا في الدقيقتين 24 و43 ليقترب الفريق خطوة كبيرة على طريق التأهل للدور الثاني في البطولة.

وتجمد رصيد سبارتاك عند ست نقاط في المركز الثاني بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المجموعة.

واستغل جيركوف لاعب سيسكا موسكو سابقا ونجم تشيلسي حاليا محاولة تشتيت ضعيفة من رأس نيكولاس باريخا وسدد الكرة قوية بيسراه من 20 مترا في شباك أندري ديكان حارس مرمى سبارتاك موسكو.

وقبل دقيقتين فقط من نهاية الشوط الأول ، مرر الغاني مايكل إيسيان نجم خط وسط تشيلسي الكرة إلى أنيلكا الذي تقدم بها نحو مرمى سبارتاك وتخلص من رقيبه قبل أن يودع الكرة داخل الشباك ليعزز التقدم المستحق لتشيلسي الذي فرض سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول.

وحصد مارسيليا الفرنسي أول ثلاث نقاط له في المجموعة بفوزه على زيلينا السلوفاكي 1/صفر ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط ويقبع زيلينيا في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مارسيليا وزيلينا بالتعادل السلبي ثم سجل سليمان دياوارا هدف المباراة الوحجيد لمارسيليا في الدقيقة 48 .

وعزز بايرن ميونيخ موقعه في صدارة المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط بعد فوزه 3/2 على ضيفه كلوج الروماني الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف بازل السويسري وأمام روما الإيطالي بعد هزيمة روما 1/3 أمام ضيفه بازل.

وشهد استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونيخ قمة الإثارة حيث سجل فريق كلوج الروماني أربعة أهداف ولكنه خسر 2/3 أمام مضيفه بايرن حيث كان من بين أهدافه الأربعة هدفان في مرماه عن طريق الخطأ أمام 64 ألف مشجع احتشدوا في مدرجات الاستاد.

ووجه البرتغالي كادو مدافع كلوج صدمة قوية إلى أصحاب الأرض عندما سجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 28 ولكنه وجه صدمة مماثلة لفريقه بعدها بأربع دقائق فقط عندما سجل لبايرن هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد تسديدة توني كروس لاعب بايرن ولكنها حولها إلى داخل مرمى كلوج.

وضاعف كريستيان بانين لاعب كلوج من أزمة فريقه في الدقيقة 37 حيث سجل هدفا آخر لبايرن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه لينهي بايرن الشوط الأول متقدما 2/1 .

وسجل المهاجم الألماني الدولي ماريو جوميز هدف الاطمئنان لبايرن في الدقيقة 77 عندما حاول كادو نفسه تشتيت الكرة فاصطدمت بجوميز ودخلت المرمى.

وسجل خوان كوليو الهدف الثاني لكلوج قبل أربع دقائق من نهاية المباراة ولكن الوقت لم يسعف الفريق لتحقيق التعادل.

بهذا الفوز ، اقترب بايرن خطوة كبيرة نحو التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) بينما تتصارع الفرق الثلاثة الأخرى في المجموعة على البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى الدور الثاني.

وفجر بازل السويسري مفاجأة كبيرة في المباراة الثانية بالمجموعة حيث حقق فوزا كبيرا 3/1 على مضيفه روما في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

وتقدم المهاجم السويسري الشهير ألكسندر فراي بهدف مبكر لبازل في الدقيقة 12 ثم تعادل ماركو بورييللو لروما بهدف في الدقيقة 21 ولكن صامويل إنكوم أعاد التقدم لبازل بهدف في الدقيقة 44 قبل أن يعزز كابرال فوز الفريق السويسري بهدف مع نهاية المباراة.

_________________
Goranê Amûdê
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كــل جديــد يتعلق بدوري الابـــطال الاوربي ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب عامودا :: المنتــدى العـــام :: الرياضــــة-
انتقل الى: